مساعد مسؤول التنسيق و المتابعة
رجوع للوظائف back to job list

وصف الوظيفة

الوصف الوظيفي:


1.الفهم العميق للقرارات الصادرة و الواردة و القدرة على إسترجاعها من منظومات إدارة المحتوى.

2.القدرة على جمع المعلومات من مصادر مختلفة و تلخيصها في تقارير مختصرة.

3.حضور الإجتماعات و إعداد المحاضر الرسمية.

4.القيام بمهام إدارة المكاتب المعتاده.


المتطلبات:


1.أن يكون رجل .

2.حاصل على مؤهل رفيع المستوى في أحد التخصصات التالية (على سبيل المثال وليس الحصر) :  تقنية معلومات – قانون – ادارة اعمال – ادب – فلسفة – رياضيات – فيزياء.

3.اجادة اللغتين العربية والإنجليزية إجادة تامه.

4.إجاده التعامل مع البرامج المكتبية (وورد – اكسل – باوربوينت).

5.اللباقة والإحترام لجميع الاطراف التي يتعامل معها مع الشعور بالمسؤولية.

6. 5-3 سنوات خبرة في نفس المجال.

المخصصات المالية

الراتب الأساسي 12,000 ريال قطري
بدل سكن 6,000 ريال قطري
بدل مواصلات 2,000 ريال قطري
الراتب الإجمالي 20,000 ريال قطري