مساعد مدير الأصول
رجوع للوظائف back to job list

وصف الوظيفة

المجموعة هي شركة مالية قطرية تعمل في سوق المال في دولة قطر، و لديها فريق لتطوير البرامج المستخدمة في الشركة، و هو مؤلف من قادة فرق و مبرمجين و مختبرين، قسمٌ منهم متواجد في دولة قطر و القسم الآخر يعمل عن بُعد من عدة دول.

حيثُ أن الكوادر و البرامج تُعتبر من أصول الشركة، فوظيفة مساعد مدير الأصول هي متابعة كوادر فريق تطويرالبرامج و إدارتهم و تطوير مهاراتهم، كما و الإشراف و التدقيق على مجمل دورة تطويرالبرامج.

المهام:

الإشراف على تواجد الكوادر و متابعة الإنتاجية.

البحث المستمر عن أفضل الدورات التدريبية لتنفيذ رؤية الإدارة.

إحتساب تكلفة المشاريع.

التعاون مع إدارة الموارد البشرية في البحث عن أفضل الكوادر.

الإشراف على التعلم المستمر لكوادر إدارة البرامج.

مساعدة المدير في المهام الإدارية.

المواصفات :

شهادة في علوم الحاسوب أو هندسة الحاسوب.

خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع.

قدرة على العمل في فريق متعدد التخصصات.

مهارات تواصل قوية.

إتقان اللغتين العربية و الإنجليزية قراءة و كتابة.

شهادات في إدارة المشاريع أو إدارة الأعمال.

يجب التواجد محلياً في دولة قطر.


المخصصات المالية

الراتب الأساسي 15,000 ريال قطري
بدل سكن 7,000 ريال قطري
بدل مواصلات 2,000 ريال قطري