موظف فرع الشركات
رجوع للوظائف back to job list

وصف الوظيفة

   الوصف الوظيفي:

 تقديم خدمات متميزة لعملاء الشركات، وذلك بأخد الوقت الكافي لمعرفة حاجة العميل ومتطلباته وتحقيق الالتزام بمعايير الشركة و الجهات التنظيمية، كما يتولى الموظف تنفيذ مختلف الخدمات ومراقبة جودتها ومساعدة العملاء في جميع الاستفسارات ذات الصلة، ويلتزم بأعماله اليومية بأعلى مستويات الامتثال و تسجيل المعاملات على الأنظمة حسب سياسة الشركة و متطلبات الالتزام.

   المهام و الواجبات:

         أداء المهام والواجبات و فقاً لسياسة الشركة والإجراءات المعمول بها، مع الالتزام بمعايير الخدمة المميزة وأخلاق المهنة وآدابها.

استقبال طلبات فتح الحسابات الجديدة للشركات بناء على متطلبات التعريف الجديد.

تحديث و متابعة جميع بيانات عملاء حسابات الشركات المسجلة علىالنظام.

عمل زيارات واجتماعات خارجية لعملاء الشركات بهدف التعريف الجديد والتحديث المستمر.

استقبال الوكالات بكل أشكالها والتأكد من عرضها على إدارة الالتزام قبل تفعيلها على الأنظمة.

ربط حسابات العملاء لدى المجموعة مع البنوك المشاركة في خدمة "التحويلات الإلكترونية".

إصدار كشوفات الحساب ومحفظة الأسهم وفق معايير و إجراءات الشركة.

حل أي شكاوى أو استفسارات من العملاء مباشرة، وفى حال تعذر الحل تحويلها إلى مدير القطاع .

  المؤهلات:

       مهارات تواصل قوية والقدرة على التفاعل مع العملاء.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد و الرغبة في التكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون له روح المبادرة في العمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الأفكار.

        إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

        درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو في مجال آخر ذي صلة.

            لديه الاستعداد للتنقل بين أقسام الشركة لتلبية حاجة العمل سواء بشكل مؤقت أو دائم.


المخصصات المالية

الراتب الإجمالي 7,000 ريال