44487777

 
The Group Logo

الوظائف المتاحة :

 

مدير إدارة الشبكات والطرفيات

وصف الوظيفة

وضع الخطط والإستراتيجيات التى تكفل إستقرار عمل مختلف النظم وحماية البيانات المتداولة وكفاية سرعة خطوط الربط بين مختلف فروع المجموعة وشركاء الأعمال وبما يتناسب مع سياسات العمل التي تضعها إدارة المجموعة.

متابعة التطورات التكنولوجية فى مجال الخدمات التقنية والتوصية بتطوير وتحديث غرف البيانات ومكوناتها وفقا لأفضل مستوى تكنولوجي سائد.

وضع خطط التطوير الإستراتيجية وتقدير الميزانيات المالية المتعلقة بالحفاظ على متطلبات تشغيل / تجديد / تحديث البنية التحتية التقنية          وأدوات ووسائل العمل التقنى وعرضها فى إجتماعات مجلس قطاع التكنولوجيا لإقرارها.
وضع آليات وخطط العمل التشغيلية الخاصة بالإدارة وما يتبعها من نظم إتصالات وشبكات وغرف بيانات وأجهزة وملحقاتها.

 ضمان جودة مستوى خدمات البنية التحتية التقنية بالمجموعة.

التنسيق مع لجنة المخاطر بالمجموعة فى تقييم وتقديرمخاطر التشغيل المتعلقة بالخدمات التقنية وأقتراح حلول تخفيض المخاطر.

المسئولية المباشرة عن توزيع المهام ومتابعة فرقالعمل المسئولة عن أنظمة الأتصالات والشبكات، والحاسبات المكتبية والطابعات وملحقاتها.

تنفيذ سياسات المجموعة بشأن مشتريات إدارة الخدمات التقنية من مختلف الإحتياجات Hardware and Software ومتابعة عملية التركيب والاستلام من الموردين.

إدارة منظومة الدعم الفني التقني الداخلي ومتابعة مستوى الدعم الخارجى من خلال مزودي الخدمات.

إدارة العمليات التقنية اليومية حسب الخطوات الموضوعة وحسب الأليات القياسية.

 تقديم الإقتراحات الخاصة بتحديث مكونات غرف البيانات والبنية التحتية التقنية والشبكات النابعة من التشغيل اليومى للمكونات ووفقا لأفضل الممارسات.

  رصدالامتثال لمعايير الأمن المعلوماتي وفقا للمعايير والسياسات والإجراءات الدولية.

  متابعة تنفيذ التعاقدات مع الموردين ومزودي الخدمات التقنية للتأكد من تقديمهم الخدمات وفقا لإتفاقيةمستوى الخدمة.

 التأكد من توفيرأعلىمستوى من السرية لحماية بيانات الشركة والعملاء.

  إعتماد متطلبات مستخدمى النظم من حيث الموارد التكنولوجية للمجموعة.

 المشاركة فى إجتماعات قطاع التكنولوجيا التى تهدف الى تنسيق عمل القطاع وتنفيذ مشروعات التطوير.

مـديـر دفـتـر الأستاذ العام

وصف الوظيفة

• ضمان القيد السليم للأرصدة المحاسبية بناءً على القواعد المالية المتعارف وإعداد التقارير وفقاً للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.
• إعداد ومطابقة التقارير المالية الدورية (يومية أسبوعية شهرية) ورفعها في الوقت المناسب لرئيس مجلس الإدارة.
• مراجعة قيود اليومية العامة والتاكد من الوثائق الداعمة وكافية المرفقات الضامنة للتسجيل.
• تـحليل وضبط الأسس المحاسبية للإعتراف بالإيرادات والمصروفات وفقاً لقواعد الإستحقاق.
• ضمان تطبيق الإجراءات الداخلية فيما يخص تسجيل أرصدة العملاء المستحقة وذلك بالتنسيقمع إدارة التسويات الداخلية وإدارة الخزينة.
• التأكد من التسجيل الصحيح والدوري لمعاملات الأطراف ذات العلاقةوالشركات التابعة والشقيقة والتنسق لتسوية الأرصدة بينها.
• التطوير والتحديث الدوري لنظام الأستاذ العام في (ERP) وفقاً للأسس المالية والمحاسبية السليمة.
• مراقبة الأصول الثابتة وتسجيل حركات الاضافة والإستبعاد الخاصة بها بما يضمن الإمتثال لسياسات وإجراءات الشركة.

متطلبات الوظيفة


1. درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها ويفضل تمويل ومحاسبة
2. خبرة لا تقل عن 15 سنة فى نفس المجال .
3. أن يجيد اللغتين العربية والأنجليزية .
4. أن يكون عربي الجنسية .


موظف إسناد

مدير الشؤون الإدارية والمالية

مسؤول وحدة التوظيف

مشرف قواعد بيانات أوراكل

العناية بالعملاء عبر الهاتف

وصف الوظيفة

تبحث شركة المجموعة عن مرشح لشغل وظيفة موظف مركز الاتصال يكون همزة وصل  بين الشركة وعملائها. و يضطلع بالمسؤولية في معالجة الاشكالات التي يواجهها العملاء واستفساراتهم حول مختلف الموضيع ، مع إيلاء العناية القصوى و الحرص على رضاهم عن مستوى الخدمات.

 

       ادارة كمية كبيرة من الاتصالات في وقت مناسب.

       اتباع  "الدليل الارشادي"عند معالجة مختلف المواضيع.

       تحديد حاجيات العملاء ، توضيح المعلومات ، البحث في كل المواضيع وايجاد الحلول  و/أو البدائل.

       اغتنام الفرص المتاحة للرفع من نسب المبيعات.

       بناء علاقة  مستدامة واشراك العملاء و بذل جهد خاص في سبيل ذلك.

       تحديد المتطلبات بالتنسيق مع العملاء.

       الرد على الاستفسارات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، البحث عن المعلومات ، تحديدها وتقديمها.

       حل الاشكالات بتوضيح المواضيع ، البحث عن حلول و تطبيقها واحالة القضايا العالقة الى المدير المباشر.

       تنفيذ الطلبات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، اتمام المعاملات.

�    الرفع من المبيعات وذلك بتحديد الفرص،  شرح الخصائص و المزايا الجديدة للمنتجات.

       الحفاظ على استمرارية عمل المعدات وذلك باتباع الاجراءات المعمول بها، والابلاغ عن الاعطال.

       تطوير المعارف ومهارات العمل وذلك بالمشاركة في الدورات المتاحة.

       الارتقاء بسمعة الشركة وتحسينها من خلال الاضطلاع بالمسؤولية في تنفيذمختلف الطلبات ، واستبيان الفرص لاعطاء قيمة مضافة للعمل.

       تحقيق الاهداف المرسومة بالنسبة للمبيعات والجودة على المستوى الفردي والفريق.

عمليات البطاقات:  تنفيذ الطلبات المستعجلة للرفع من سقف الائتمان ، تعليق العمل بالبطاقات ، مراقبة حالات التزوير والاحتيال ورفع التقاريرعن ذلك و اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن كل حالة.

المؤهلات والمهارات المطلوبة:

        خدمة العملاء بجودة عالية ، ادخال البيانات بدقة ، مهارات الاستماع ، التواصل الشفاهي ،  بناء العلاقات ، حل المشكلات و تعدد المهام.

        خبرة بوظيفة دعم العملاء.

       مهارات تواصل قوية و قدرة على الاستماع المتأني لطلبات العملاء.

       مهارات قوية في التواصل ونسج العلاقات لضمان التفاعل المناسب مع العملاء.

       الاهتماء بالعملاء والقدرة على التكيف والتعامل مع مختلف انواع الشخصيات.

       القدرة على تنفيذ عدة مهام في الآن نفسه ، تحديد الاولويات وادارة الوقت بشكل فعال.

       له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

       مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

       القدرة على العمل وتنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

       الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

         لديه معرفة بمنتجات بطاقات الائتمان ، مراقبة الجودة و المحافظة على العملاء.

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال ، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال آخر ذي صلة.

مسؤول إعادة الخصم و تحليل التزوير - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


تبحث شركة المجموعة عن مرشح  لشغل وظيفة مسؤول أول  اعادة الخصم ومراقبة عمليات الاحتيال و التزوير - البطاقات الإئتمانية

الواجبات:

        مراجعة معلومات المعاملات و عمليات استرداد المدفوعات المسجلة مع مختلف أنواع البطاقات.   

        معالجة الاستفسارت الخاصة ببطاقات الائتمان وطلبات استرداد المدفوعات وحل المنازعات عن طريق برنامج لتسجيل ومتابعة شكاوى العملاء.

        البحث وجمع الأدلة بغرض التحقق من صحة المعاملات و الطلب من الجهة المختصة عكس إعادة  الخصم.

        إدارة المنازعات و ضمان الرد المناسب على الاستفسارات وفق الجداول الزمنية.

        التشاور مع الاقسام الاخرى بالشركة على النحو المطلوب الذي يحقق سيرالعمليات بصورة سلسة.

        المراقبة والتقييم و الإستجابة لطلبات استرداد المدفوعات.

        تطبيق سياسات  و اجراءات ادارة المخاطر لتقليل الخسائر.

        الرد على استفسارات العملاء حول عملية اعادة الخصم و متطلباتها مع دراسة حالة كل طلب.   

        العمل على تحديد اساليب الاحتيال والتزوير السائدة  واجراء تحليل شامل لها بهدف الحد من عمليات الاحتيال والتزوير.

        رفع تقارير شاملة واجراء عروض لاستعراض النتائج التحليلية للبحث والتقصي في اساليب الاحتيال والتزوير.

        المساعدة في  مراقبة الجودة عن طريق تدقيق ومراجعة الحسابات.

        مساعدة فريق العمل في الحالات الصعبة و ارشادهم  لضمان التعامل بشكل صحيح مع كل المكالمات والحالات و تحقيق امكانية حل المشكل عند أول اتصال.

        الرد على طلبات العملاء للمعلومات عن طور قضايا المنازعات/ حالات التزوير.

        تحديد الاتجاهات المحتملة لحالات التزويرو تقديمها للتحليل من قبل فريق مكافحة التزوير/ الاحتيال.

        التبليغ عن كل حالة تزوير/ احتيال على النحو المطلوب.

        الابلاغ عن ملاحظات العملاء وذلك بالالتزام بالتراتبية الادارية .

        تدريب الموظفين على الإجراءات المعتمدة لإعادة الخصم والمدة الزمنيةلذلك.

        الالتزام بمعايير الجودة المعتمدة من قبل الشركة.

        الالتزام بمتطلبات و اجراءات الرقابة الخاصة بمعايير أمن الدفعالإلكتروني PCI.

        الالتزام بجميع اتفاقات مستوى الخدمة المحددة من قبل الشركة.

 

المؤهلات المطلوبة:

        خبرةلا تقل عن 4-5 سنوات   في مجال إسترداد المدفوعات Chargebacks  و البحث و التقصي في الدفع الخاص ببطاقاتالائتمان.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        لهقدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة فيالعمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان.

        درجة البكالريوس في إدارة الأعمال أو في الدراسات المالية  والمصرفية أوالمحاسبة، أو في أي مجال أخر ذيصلة.

مسؤول العناية بالعملاء

وصف الوظيفة

تبحث شركة المجموعة لخدمات البطاقات عن مرشحين يتمتعون بالطاقة والحيوية للعمل في مجال خدمة العملاء. ويمكن لمن تتوفر لديهم الخبرة في هذا المجال تقديم طلباتهم.

 

نبذة عن المهام: إحدى المهام الرئيسية لمسؤول خدمة العملاء هي أن يكون همزة و صل بين العملاء و أي فرع من فروع شركة المجموعة لخدمة البطاقات.  وسيتولى المساعدة في التكفل بالاستفسارت اليومية للعملاء و تقديم الحلول المناسبة لها. كما يتولى الترويج لبطاقات الشركة ويجتهد بمعية أعضاء فريق العمل بالفرع لتحقيق الهدف العام للمبيعات.

 

وصف للمهام: المسؤولية الرئيسية للمرشح في هذه الوظيفة هي تقديم خدمات عملاء متميزة ، وذلك بأخد الوقت الكافي لمعرفة حاجة العميل،  والحصول على معلومات وافية  تمكنك من تقديم توصيات حول البطاقات و الخدمات المناسبة له.كما يتولى  المرشح تنفيذ مختلفالطلبات الخاصة بالبطاقات والخدمات و مراقبة جودتها و مساعدة العملاء كلما أمكن ذلك. و يلتزم المرشح في أعماله اليومية بأعلى مستويات الامتثال و تسجيل المعاملات حيثما كان ذلك مناسبا لأغراض التدقيق الداخلي و الخارجي.

 

المهام و الواجبات:

  • مسؤول عن الطلبات والاستفسارت الخاصة بالبطاقات و الخدمات و التي يتمتلقيها عن طريق مركز الاتصال أو الخدمات الالكترونية على الانترنت.

  • استقبال والرد على  استفسارات العملاء حول رصيد الحسابات، تفاصيل المعاملات، الكشوفات، الرسوم والأتعاب.

  • الترويج  لمنتجات البطاقات والخدمات .

  • تحديد حاجيات العملاء

  • أداء المهام والواجبات و فقا لسياسة الشركة و الاجراءات المعمول بها، مع الالتزام بمعايير الخدمة واخلاق المهنة وآدابها. كما يلتزم المرشح بالعمل في نطاق اختصاصه و  مسؤولياته.

المؤهلات المطلوبة

        خبرة 3—4 سنوات في الخدمات المصرفية والمالية.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات تحليلية مع الاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد و الرغبة في التكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر  تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة فيالعمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الائتمان.

        معرفة تقنيات مكافحة غسل الأموال.

        إجادة اللغتين العربية و الانجليزية.

        معرفة إجراءات التأمين الضرورية لأعمال الشركة.

        درجة البكلوريوس في ادارة الأعمال/ الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال آخر ذي صلة.

مسؤول خدمات ما بعد البيع - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


الوصف الوظيفي:

القيام بالمهام اليومية لخدمة العملاء ، و متابعة العمليات وحل شكاوي العملاء وذلك من خلال تطوير ثقافة محفزة للمبيعات و لخدمات متميزة ، بما يضمن تحقيق الأهداف المالية وغيرها، و بما ينسجم مع الأهداف والمعايير المطلوبة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

المهام و الواجبات:

        التخطيط واعداد التقارير:  اعداد خطة مبيعات الشركة و تحديد سقوف المبيعات للموظفين، مراقبة وتحليل تقرير المبيعات و الأداء  وذلك بهدف تحقيق الأهداف المالية.

        المبيعات ودعم الخدمات: إدارة أعضاء فريق العمل وتحفيزهم على خدمة  المجموعة لخدمات البطاقات.

        ضمان تنفيذ كل طلبات العملاء و الرد على استفساراتهم خلال المدة الزمنية المحددة ؛ و تحديد الفرص الممكنة لتطوير المبيعات.

        دعم العملاء: مراقبة وتقييم فعالية طريقة سير العمل فيما يتعلق بتوقعات العملاء، مستوى الخدمات، و فترة الانتظار لتنفيذ طلبات العملاء.

        التطوير المستمر:  ادارة فريق العمل وتحفيزه لضمان مساهمته و مشاركته في تحديد مبادرات التغيير والبرامج والمشاريع و تطبيقها وفقا للمعايير المطبقة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

  المؤهلات المطلوبة:

        خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في خدمة العملاء لدى مؤسسة مالية.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة في العمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان .

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال أخر ذي صلة.

حارس أمن

الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7888

اتصل بنا