44487777

 
The Group Logo

الوظائف المتاحة :

 

مشرف قواعد بيانات أوراكل

مدير إدارة الشبكات والطرفيات

وصف الوظيفة

وضع الخطط والإستراتيجيات التى تكفل إستقرار عمل مختلف النظم وحماية البيانات المتداولة وكفاية سرعة خطوط الربط بين مختلف فروع المجموعة وشركاء الأعمال وبما يتناسب مع سياسات العمل التي تضعها إدارة المجموعة.

متابعة التطورات التكنولوجية فى مجال الخدمات التقنية والتوصية بتطوير وتحديث غرف البيانات ومكوناتها وفقا لأفضل مستوى تكنولوجي سائد.

وضع خطط التطوير الإستراتيجية وتقدير الميزانيات المالية المتعلقة بالحفاظ على متطلبات تشغيل / تجديد / تحديث البنية التحتية التقنية          وأدوات ووسائل العمل التقنى وعرضها فى إجتماعات مجلس قطاع التكنولوجيا لإقرارها.
وضع آليات وخطط العمل التشغيلية الخاصة بالإدارة وما يتبعها من نظم إتصالات وشبكات وغرف بيانات وأجهزة وملحقاتها.

 ضمان جودة مستوى خدمات البنية التحتية التقنية بالمجموعة.

التنسيق مع لجنة المخاطر بالمجموعة فى تقييم وتقديرمخاطر التشغيل المتعلقة بالخدمات التقنية وأقتراح حلول تخفيض المخاطر.

المسئولية المباشرة عن توزيع المهام ومتابعة فرقالعمل المسئولة عن أنظمة الأتصالات والشبكات، والحاسبات المكتبية والطابعات وملحقاتها.

تنفيذ سياسات المجموعة بشأن مشتريات إدارة الخدمات التقنية من مختلف الإحتياجات Hardware and Software ومتابعة عملية التركيب والاستلام من الموردين.

إدارة منظومة الدعم الفني التقني الداخلي ومتابعة مستوى الدعم الخارجى من خلال مزودي الخدمات.

إدارة العمليات التقنية اليومية حسب الخطوات الموضوعة وحسب الأليات القياسية.

 تقديم الإقتراحات الخاصة بتحديث مكونات غرف البيانات والبنية التحتية التقنية والشبكات النابعة من التشغيل اليومى للمكونات ووفقا لأفضل الممارسات.

  رصدالامتثال لمعايير الأمن المعلوماتي وفقا للمعايير والسياسات والإجراءات الدولية.

  متابعة تنفيذ التعاقدات مع الموردين ومزودي الخدمات التقنية للتأكد من تقديمهم الخدمات وفقا لإتفاقيةمستوى الخدمة.

 التأكد من توفيرأعلىمستوى من السرية لحماية بيانات الشركة والعملاء.

  إعتماد متطلبات مستخدمى النظم من حيث الموارد التكنولوجية للمجموعة.

 المشاركة فى إجتماعات قطاع التكنولوجيا التى تهدف الى تنسيق عمل القطاع وتنفيذ مشروعات التطوير.

مدير إدارة الخوادم

مديرتدقيق وأمن المعلومات

وصف الوظيفة


• Is responsible for the day to day administration and maintaining compliance of our PCI zones. 
• Works with business units to identify security requirements, using methods that may include risk and business impact assessments 
• Assists in the development, coordination and completion delivery of information security operations documentation. 
• Works with information security leadership to develop strategies and plans to enforce security requirements and address identified risks. 
• Reports to management concerning residual risk, vulnerabilities and other security exposures, including misuse of information assets and noncompliance. 
• Plays an advisory role in application development or acquisition projects to assess security requirements and controls and to ensure that security controls are implemented as planned. 
• Collaborates on critical IT projects to ensure that security issues are addressed throughout the project life cycle. 
• Works with IT department and members of the information security team to identify, select and implement technical controls. 
• Develops security processes and procedures, and supports service-level agreements (SLAs) to ensure that security controls are managed and maintained. 
• Researches, evaluates and recommends information-security-related hardware and software, including developing business cases for security investments. 
• Penetration Testing and Vulnerability Assessments 
• Incident Detection and Response
• Help in Business Impact Analyses 
• Work with management to ensure network issues are considered and addressed as new equipment, facilities, services and systems are developed and implemented. 
• Conduct training for staff members in functional areas. 
• Develop and maintain standards and procedures for documentation. 
• Develop and produce contingency planning reports for management. 

العناية بالعملاء عبر الهاتف

وصف الوظيفة

تبحث شركة المجموعة عن مرشح لشغل وظيفة موظف مركز الاتصال يكون همزة وصل  بين الشركة وعملائها. و يضطلع بالمسؤولية في معالجة الاشكالات التي يواجهها العملاء واستفساراتهم حول مختلف الموضيع ، مع إيلاء العناية القصوى و الحرص على رضاهم عن مستوى الخدمات.

 

       ادارة كمية كبيرة من الاتصالات في وقت مناسب.

       اتباع  "الدليل الارشادي"عند معالجة مختلف المواضيع.

       تحديد حاجيات العملاء ، توضيح المعلومات ، البحث في كل المواضيع وايجاد الحلول  و/أو البدائل.

       اغتنام الفرص المتاحة للرفع من نسب المبيعات.

       بناء علاقة  مستدامة واشراك العملاء و بذل جهد خاص في سبيل ذلك.

       تحديد المتطلبات بالتنسيق مع العملاء.

       الرد على الاستفسارات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، البحث عن المعلومات ، تحديدها وتقديمها.

       حل الاشكالات بتوضيح المواضيع ، البحث عن حلول و تطبيقها واحالة القضايا العالقة الى المدير المباشر.

       تنفيذ الطلبات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، اتمام المعاملات.

�    الرفع من المبيعات وذلك بتحديد الفرص،  شرح الخصائص و المزايا الجديدة للمنتجات.

       الحفاظ على استمرارية عمل المعدات وذلك باتباع الاجراءات المعمول بها، والابلاغ عن الاعطال.

       تطوير المعارف ومهارات العمل وذلك بالمشاركة في الدورات المتاحة.

       الارتقاء بسمعة الشركة وتحسينها من خلال الاضطلاع بالمسؤولية في تنفيذمختلف الطلبات ، واستبيان الفرص لاعطاء قيمة مضافة للعمل.

       تحقيق الاهداف المرسومة بالنسبة للمبيعات والجودة على المستوى الفردي والفريق.

عمليات البطاقات:  تنفيذ الطلبات المستعجلة للرفع من سقف الائتمان ، تعليق العمل بالبطاقات ، مراقبة حالات التزوير والاحتيال ورفع التقاريرعن ذلك و اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن كل حالة.

المؤهلات والمهارات المطلوبة:

        خدمة العملاء بجودة عالية ، ادخال البيانات بدقة ، مهارات الاستماع ، التواصل الشفاهي ،  بناء العلاقات ، حل المشكلات و تعدد المهام.

        خبرة بوظيفة دعم العملاء.

       مهارات تواصل قوية و قدرة على الاستماع المتأني لطلبات العملاء.

       مهارات قوية في التواصل ونسج العلاقات لضمان التفاعل المناسب مع العملاء.

       الاهتماء بالعملاء والقدرة على التكيف والتعامل مع مختلف انواع الشخصيات.

       القدرة على تنفيذ عدة مهام في الآن نفسه ، تحديد الاولويات وادارة الوقت بشكل فعال.

       له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

       مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

       القدرة على العمل وتنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

       الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

         لديه معرفة بمنتجات بطاقات الائتمان ، مراقبة الجودة و المحافظة على العملاء.

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال ، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال آخر ذي صلة.

مسؤول إعادة الخصم و تحليل التزوير - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


تبحث شركة المجموعة عن مرشح  لشغل وظيفة مسؤول أول  اعادة الخصم ومراقبة عمليات الاحتيال و التزوير - البطاقات الإئتمانية

الواجبات:

        مراجعة معلومات المعاملات و عمليات استرداد المدفوعات المسجلة مع مختلف أنواع البطاقات.   

        معالجة الاستفسارت الخاصة ببطاقات الائتمان وطلبات استرداد المدفوعات وحل المنازعات عن طريق برنامج لتسجيل ومتابعة شكاوى العملاء.

        البحث وجمع الأدلة بغرض التحقق من صحة المعاملات و الطلب من الجهة المختصة عكس إعادة  الخصم.

        إدارة المنازعات و ضمان الرد المناسب على الاستفسارات وفق الجداول الزمنية.

        التشاور مع الاقسام الاخرى بالشركة على النحو المطلوب الذي يحقق سيرالعمليات بصورة سلسة.

        المراقبة والتقييم و الإستجابة لطلبات استرداد المدفوعات.

        تطبيق سياسات  و اجراءات ادارة المخاطر لتقليل الخسائر.

        الرد على استفسارات العملاء حول عملية اعادة الخصم و متطلباتها مع دراسة حالة كل طلب.   

        العمل على تحديد اساليب الاحتيال والتزوير السائدة  واجراء تحليل شامل لها بهدف الحد من عمليات الاحتيال والتزوير.

        رفع تقارير شاملة واجراء عروض لاستعراض النتائج التحليلية للبحث والتقصي في اساليب الاحتيال والتزوير.

        المساعدة في  مراقبة الجودة عن طريق تدقيق ومراجعة الحسابات.

        مساعدة فريق العمل في الحالات الصعبة و ارشادهم  لضمان التعامل بشكل صحيح مع كل المكالمات والحالات و تحقيق امكانية حل المشكل عند أول اتصال.

        الرد على طلبات العملاء للمعلومات عن طور قضايا المنازعات/ حالات التزوير.

        تحديد الاتجاهات المحتملة لحالات التزويرو تقديمها للتحليل من قبل فريق مكافحة التزوير/ الاحتيال.

        التبليغ عن كل حالة تزوير/ احتيال على النحو المطلوب.

        الابلاغ عن ملاحظات العملاء وذلك بالالتزام بالتراتبية الادارية .

        تدريب الموظفين على الإجراءات المعتمدة لإعادة الخصم والمدة الزمنيةلذلك.

        الالتزام بمعايير الجودة المعتمدة من قبل الشركة.

        الالتزام بمتطلبات و اجراءات الرقابة الخاصة بمعايير أمن الدفعالإلكتروني PCI.

        الالتزام بجميع اتفاقات مستوى الخدمة المحددة من قبل الشركة.

 

المؤهلات المطلوبة:

        خبرةلا تقل عن 4-5 سنوات   في مجال إسترداد المدفوعات Chargebacks  و البحث و التقصي في الدفع الخاص ببطاقاتالائتمان.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        لهقدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة فيالعمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان.

        درجة البكالريوس في إدارة الأعمال أو في الدراسات المالية  والمصرفية أوالمحاسبة، أو في أي مجال أخر ذيصلة.

مسؤول عمليات البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


 ترغب المجموعة لخدمات البطاقات أن تضم لفريق عمل البطاقات الإئتمانية مسؤول عمليات البطاقات الإئتمانية.

المسؤوليات:

        التفاعل الايجابي والنشط مع العملاء و زملاء العمل من باقي الأقسام لتحقيق الأهداف.

        تحضير الوثائق المطلوبة للأعمال/المنتجات الجديدة.

        مراقبة الاداء وتقييم الحلول.

        اجراء تحليل إئتماني للطلبات و اتخاد القرار حول منح البطاقات .

        اتخاد القرار حول اصدار بطاقات جديدة.

        اتخاد القرارات حول الحد الائتماني للعملاء .

        اعداد مختلف التقاريرمن خلال النظام.

        التعامل مع استفسارات العملاء والطلبات المتعلقة بالدفع، تغيير عنوان البريد، ادارة المنازعات وحلها ، اجراء الترتيبات الخاصة بالدفع و اغلاق الحسابات.

        مراقبة  محاولات الاحتيال  والتزوير لمنع اساءة استخدام البطاقات.

        تدريبب الموظفين على نظم العمل.

        وقف/ تشغيل بطاقات الائتمان.

        اعادة اصدار البطاقات(بدل فاقد/ بدل تالف).

        إضافات النقاط الى بطاقات العملاء و مكافآتها.

        تحديد الحدود الإئتمانية و ترقية البطاقات او خفضها.

        رفع تقرير شهري عن تجديد البطاقات.

        طلبات كشوفات الحسابات الالكترونية.

        الطلبات المقدمة على الانترنت.

        اصدار اوامر الخصم أوالغائها.

        خدمات الهاتف والرسائل القصيرة.

        مراجعة طلبات بطاقات الإئتمان التي يقدمها فريق المبيعات لضمان امتثالها لنظم تعريف العميل (إعرف عميلك) و تنفيذها خلال الوقت المحدد.

        التدقيق في جودة الطلبات المسجلة على نظام فوري.

        التنسيق مع موظف المبيعات لضمان إصدار البطاقة و تسليمها خلال الوقت المحدد.

 

العمليات الخاصة ببطاقات الائتمان:

        ادارة شكاوى العملاء التي  يتم تلقيها عبر مركز الاتصال أومسؤولي خدمات العملاء أو الهيئات التنظيمية.

        مراجعة اجراءات التشغيل القياسية وضمان امتثالها للسياسات الموافق عليها.

        تسويات الدفعات – مراقبة وضمان تسوية كل الدفعات وضمان تحويل الأموال الى البنوك المعينة.

        قيادة  الفريق المسؤول عن إدخال طلبات العملاء في النظام والتي يتم تلقيها عبر مختلف القنوات ، بما في ذلك طلبات تغيير البطاقات وترقيتها.

        قيادة الفريق المسؤول عن إغلاق البطاقات، تغيير عناوين البريد، التعديلات الغير مالية، الاستفسارات الخاصة بالرسوم، تعديل سقف الائتمان، عكس اعادة الخصم ، اعادة تفعيل بطاقات الائتمان، و صرف نقاط المكافآت.

        الاشراف على توريد البطاقات البلاستيك حسب متطلبات العمل.

        ادارة المكافآت الخاصة بالبطاقات.

المؤهلات المطلوبة:

        خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في العمليات الخاصة ببطاقات الائتمان لدى مؤسسة بنكية كبرى.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل و ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر  تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة في العمل ، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        المعرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان.

        درجة البكالوريوس في ادارة الأعمال أو في الدراسات المالية والمصرفية أو المحاسبة، أو في أي مجال أخر ذي صلة.

مسؤول العناية بالعملاء

وصف الوظيفة

تبحث شركة المجموعة لخدمات البطاقات عن مرشحين يتمتعون بالطاقة والحيوية للعمل في مجال خدمة العملاء. ويمكن لمن تتوفر لديهم الخبرة في هذا المجال تقديم طلباتهم.

 

نبذة عن المهام: إحدى المهام الرئيسية لمسؤول خدمة العملاء هي أن يكون همزة و صل بين العملاء و أي فرع من فروع شركة المجموعة لخدمة البطاقات.  وسيتولى المساعدة في التكفل بالاستفسارت اليومية للعملاء و تقديم الحلول المناسبة لها. كما يتولى الترويج لبطاقات الشركة ويجتهد بمعية أعضاء فريق العمل بالفرع لتحقيق الهدف العام للمبيعات.

 

وصف للمهام: المسؤولية الرئيسية للمرشح في هذه الوظيفة هي تقديم خدمات عملاء متميزة ، وذلك بأخد الوقت الكافي لمعرفة حاجة العميل،  والحصول على معلومات وافية  تمكنك من تقديم توصيات حول البطاقات و الخدمات المناسبة له.كما يتولى  المرشح تنفيذ مختلفالطلبات الخاصة بالبطاقات والخدمات و مراقبة جودتها و مساعدة العملاء كلما أمكن ذلك. و يلتزم المرشح في أعماله اليومية بأعلى مستويات الامتثال و تسجيل المعاملات حيثما كان ذلك مناسبا لأغراض التدقيق الداخلي و الخارجي.

 

المهام و الواجبات:

  • مسؤول عن الطلبات والاستفسارت الخاصة بالبطاقات و الخدمات و التي يتمتلقيها عن طريق مركز الاتصال أو الخدمات الالكترونية على الانترنت.

  • استقبال والرد على  استفسارات العملاء حول رصيد الحسابات، تفاصيل المعاملات، الكشوفات، الرسوم والأتعاب.

  • الترويج  لمنتجات البطاقات والخدمات .

  • تحديد حاجيات العملاء

  • أداء المهام والواجبات و فقا لسياسة الشركة و الاجراءات المعمول بها، مع الالتزام بمعايير الخدمة واخلاق المهنة وآدابها. كما يلتزم المرشح بالعمل في نطاق اختصاصه و  مسؤولياته.

المؤهلات المطلوبة

        خبرة 3—4 سنوات في الخدمات المصرفية والمالية.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات تحليلية مع الاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد و الرغبة في التكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر  تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة فيالعمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الائتمان.

        معرفة تقنيات مكافحة غسل الأموال.

        إجادة اللغتين العربية و الانجليزية.

        معرفة إجراءات التأمين الضرورية لأعمال الشركة.

        درجة البكلوريوس في ادارة الأعمال/ الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال آخر ذي صلة.

مسؤول خدمات ما بعد البيع - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


الوصف الوظيفي:

القيام بالمهام اليومية لخدمة العملاء ، و متابعة العمليات وحل شكاوي العملاء وذلك من خلال تطوير ثقافة محفزة للمبيعات و لخدمات متميزة ، بما يضمن تحقيق الأهداف المالية وغيرها، و بما ينسجم مع الأهداف والمعايير المطلوبة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

المهام و الواجبات:

        التخطيط واعداد التقارير:  اعداد خطة مبيعات الشركة و تحديد سقوف المبيعات للموظفين، مراقبة وتحليل تقرير المبيعات و الأداء  وذلك بهدف تحقيق الأهداف المالية.

        المبيعات ودعم الخدمات: إدارة أعضاء فريق العمل وتحفيزهم على خدمة  المجموعة لخدمات البطاقات.

        ضمان تنفيذ كل طلبات العملاء و الرد على استفساراتهم خلال المدة الزمنية المحددة ؛ و تحديد الفرص الممكنة لتطوير المبيعات.

        دعم العملاء: مراقبة وتقييم فعالية طريقة سير العمل فيما يتعلق بتوقعات العملاء، مستوى الخدمات، و فترة الانتظار لتنفيذ طلبات العملاء.

        التطوير المستمر:  ادارة فريق العمل وتحفيزه لضمان مساهمته و مشاركته في تحديد مبادرات التغيير والبرامج والمشاريع و تطبيقها وفقا للمعايير المطبقة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

  المؤهلات المطلوبة:

        خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في خدمة العملاء لدى مؤسسة مالية.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة في العمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان .

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال أخر ذي صلة.

مسؤول تسويات البطاقات الإئتمانية

حارس أمن

Senior Security Engineer

وصف الوظيفة

• Is responsible for the day to day administration and maintaining compliance of our PCI zones. 
• Works with business units to identify security requirements, using methods that may include risk and business impact assessments 
• Assists in the development, coordination and completion delivery of information security operations documentation. 
• Works with information security leadership to develop strategies and plans to enforce security requirements and address identified risks. 
• Reports to management concerning residual risk, vulnerabilities and other security exposures, including misuse of information assets and noncompliance. 
• Plays an advisory role in application development or acquisition projects to assess security requirements and controls and to ensure that security controls are implemented as planned. 
• Collaborates on critical IT projects to ensure that security issues are addressed throughout the project life cycle. 
• Works with IT department and members of the information security team to identify, select and implement technical controls. 
• Develops security processes and procedures, and supports service-level agreements (SLAs) to ensure that security controls are managed and maintained. 
• Researches, evaluates and recommends information-security-related hardware and software, including developing business cases for security investments. 
• Penetration Testing and Vulnerability Assessments 
• Incident Detection and Response
• Help in Business Impact Analyses 
• Work with management to ensure network issues are considered and addressed as new equipment, facilities, services and systems are developed and implemented. 
• Conduct training for staff members in functional areas. 
• Develop and maintain standards and procedures for documentation. 
• Develop and produce contingency planning reports for management. 
متطلبات الوظيفة
Experience with common information security management frameworks, such as (ISO) 2700x, PCI DSS and the ITIL, COBIT frameworks. 
Cisco certified or equivalent certification.

• 10 years of experience
• Bachelor’s degree required
• In-depth knowledge and understanding of information risk concepts and principles, as a means of relating business needs to security controls. 
• Knowledge of and experience in developing and documenting security architecture and plans, including strategic, tactical and project plans. 
• Experience with common information security management frameworks, such as (ISO) 2700x, PCI DSS, and the ITIL, COBIT. 
• Knowledge of the fundamentals of project management, and experience with creating and managing project plans, including budgeting and resource allocation. 
• In-depth knowledge of risk assessment methods and technologies. 
• Proficiency in performing risk, business impact, control and vulnerability assessments. 
• Excellent technical knowledge of mainstream operating systems and a wide range of security technologies, such as network security appliances, identity and access management (IAM) systems, anti-malware solutions, automated policy compliance tools, and desktop security tools. 
• Experience in developing, documenting and maintaining security policies, processes, procedures and standards. 
• Audit, compliance or governance experience is preferred. 
• Good in English with comprehensive understanding of network activities. 
• Skillful with High Availability Solutions.
• Skillful with System Performance Management.
• Skillful in Cisco IPS, IDS Routers installation, configuration, administration and troubleshooting.
• Responsible for Supporting IT Operations of the data center.
• Proficiency on network platforms including: Cisco, Juniper, HP, bluecoat , riverbed 
• Excellent customer service skills required
• Excellent problem resolution skills
• Strong process/business analysis skills. 
• Excellent communications (oral and written and interpersonal skills). Able to present logical, well thought-out issues to senior management. Resourceful, determined, tactful and able to influence and persuade.
• Ability to work effectively in an intensive environment

مدير الإدارة الهندسية

وصف الوظيفة


1.    إدارة ملكيات عقارية عالية القيمة وفائقة الأهمية.

2.    إدارة فريق صيانة متكامل في جميع التخصصات .

3.    التنسيق مع المقاولين وتمثيل المالك.

متطلبات المتقدم :

1.    مؤهل علمي : بكالوريوس في الهندسة المدنية كحد ادنى اوما يعادلها من جامعة معترف بها.

2.    خبرة :عمل عدة سنوات  كمسؤول أول عن منشآت عالية القيمة ومتعددةالوظائف وتعامل مع انظمة :

  • ERP property management

  • Building management system (BMS)

  • AutoCAD

3.    النزاهة المهنية : عمل ومارس النزاهة المهنية .

4.    تجنب المخاطر :من خلال التحليل العلمي المبني على جداول الاحتمالات.

5.    قياس الكميات: خبرة واسعة النطاق في عمليات المقايسة وإستخدام طرق مختلفة حسب نوعية العمل.

6.    القدرة على الحل :لديه مهارات التحليل العلمي والتركيز على ادوات الحل والمثابرة للإلتزام بجداول التنفيذ .

7.    الإلتزام بالتطور :لديه قدرات استثنائية للتعلم وتعليم فريق العمل .

8.    التخطيط العملي :القدرة على تحويل الاحداث المعقدة الى جداول تنفيذ وحلول عملية .

9.    الإدارة: تكوين وتدريب فريق عمل لديه مهارات تواكب متطلبات العمل.


Web Designer

Senior Java Developer

Senior Net Developer

Mobile Developer

مختبر برامج أول

مشرف/ منسق الموارد البشرية

وصف الوظيفة

1. الإشراف على نظام الحضور و الإنصراف وتقديم تقارير بها لمدير إدارة الوارد البشرية.
2. تولي جميع المهام المتعلقة بجميع أنواع إجازات الموظفين و متابعة تسجيل مباشرتهم العمل بعد الاجازة.
3. إصدار جميع أنواع الشهادات الخاصة بالموظفين المتعلقة بمخاطبة الجهات الخارجية.
4. متابعة و تحضير كفالات خروج الموظفين.
5. متابعة نقل و تجديد إقامات أو إعارات الموظفين.
6. متابعة تقييم أداء الموظفين بصفة دورية (نصف سنوية / سنوية) بالتنسيق مع مدراء و مسؤولي الأقسام و رفع تقارير التقيم النهائي لمدير إدارة الموارد البشرية.
7. حفظ ملفات الموظفين و الإحتفاظ بسجل تاريخي لكل موظف على حدة في ملفه الخاص.
8. إستلام السير الذاتية المقدمة للشركة و عرضها على مدير إدارة الموارد البشرية لإنتقاء الأنسب منها من قبل الإدارة حسب متطلبات و إحتياجات العمل.
9. تولي جميع المهام الإدارية المتعلقة بالتواصل مابين إدارة الموارد البشرية و الإدارات الأخرى.
10. أى مهام أخرى توكله بها إدارة الموارد البشرية.


متطلبات الوظيفة
1-درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها.
2-خبرة عملية لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
3-دبلوم في مجال إدارة الموارد البشرية.
4-إجادة إستخدام الحاسب الألي.
5-إجادة اللغة الإنجليزية.
الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7888

اتصل بنا