44442288

 
The Group Logo

الوظائف المتاحة :

 

Mobile Applications Development Manager

مدير إدارة الخوادم

مدير إدارة الشبكات والطرفيات

وصف الوظيفة

وضع الخطط والإستراتيجيات التى تكفل إستقرار عمل مختلف النظم وحماية البيانات المتداولة وكفاية سرعة خطوط الربط بين مختلف فروع المجموعة وشركاء الأعمال وبما يتناسب مع سياسات العمل التي تضعها إدارة المجموعة.
متابعة التطورات التكنولوجية فى مجال الخدمات التقنية والتوصية بتطوير وتحديث غرف البيانات ومكوناتها وفقا لأفضل مستوى تكنولوجي سائد.
وضع خطط التطوير الإستراتيجية وتقدير الميزانيات المالية المتعلقة بالحفاظ على متطلبات تشغيل / تجديد / تحديث البنية التحتية التقنية          وأدوات ووسائل العمل التقنى وعرضها فى إجتماعات مجلس قطاع التكنولوجيا لإقرارها.
وضع آليات وخطط العمل التشغيلية الخاصة بالإدارة وما يتبعها من نظم إتصالات وشبكات وغرف بيانات وأجهزة وملحقاتها.

 ضمان جودة مستوى خدمات البنية التحتية التقنية بالمجموعة.

التنسيق مع لجنة المخاطر بالمجموعة فى تقييم وتقديرمخاطر التشغيل المتعلقة بالخدمات التقنية وأقتراح حلول تخفيض المخاطر.

المسئولية المباشرة عن توزيع المهام ومتابعة فرق العمل المسئولة عن أنظمة الأتصالات والشبكات، والحاسبات المكتبية والطابعات وملحقاتها.

تنفيذ سياسات المجموعة بشأن مشتريات إدارة الخدمات التقنية من مختلف الإحتياجات Hardware and Software ومتابعة عملية التركيب والاستلام من الموردين.

إدارة منظومة الدعم الفني التقني الداخلي ومتابعة مستوى الدعم الخارجى من خلال مزودي الخدمات.

إدارة العمليات التقنية اليومية حسب الخطوات الموضوعة وحسب الأليات القياسية.

 تقديم الإقتراحات الخاصة بتحديث مكونات غرف البيانات والبنية التحتية التقنية والشبكات التابعة من التشغيل اليومى للمكونات ووفقا لأفضل الممارسات.

  رصد الامتثال لمعايير الأمن المعلوماتي وفقا للمعايير والسياسات والإجراءات الدولية.

  متابعة تنفيذ التعاقدات مع الموردين ومزودي الخدمات التقنية للتأكد من تقديمهم الخدمات وفقا لإتفاقية مستوى الخدمة.

 التأكد من توفيرأعلى مستوى من السرية لحماية بيانات الشركة والعملاء.

  إعتماد متطلبات مستخدمى النظم من حيث الموارد التكنولوجية للمجموعة.

 المشاركة فى إجتماعات قطاع التكنولوجيا التى تهدف الى تنسيق عمل القطاع وتنفيذ مشروعات التطوير.

مدير إدارة الإستثمار

وصف الوظيفة


المجموعة للأوراق المالية مؤسسة استثمارية عريقة بدأت نشاطها منذ 1989 كمؤسسة مهتمة بتداول الأسهم ، ترخصت مع تأسيس بورصة قطر عام 1997 ، وتقدم خدمات استثمارية متنوعة لأكثر من400.000 مستثمر،  بمحافظ تزيد عن 100 مليار ريال قطري .

وتنشط كمؤسسة وساطة – ممول بالهامش– مزود سيولة للأسهم المدرجة وصناديق الوحدات ETF .

يبلغ راسمالها المدفوع (مليار ريال قطري) ،  وذات ربحية مستمرة منذ انشائها .

وهي مرخصة لمزاولة الأنشطة من هيئة قطر للأسواق المالية وعضو في بورصة قطر .

مهام المنصب

وظيفة استراتيجية تتبع لرئيس مجلس الإدارة مباشرةً ، وسيكون المسؤول الأول عن التأسيس والإشراف على عدد من الإدارات الإستثمارية ، وبشكل خاص :

1.     إدارة الاستثمار في الأوراق المالية .

2.     تقديم المشورة بشأن الأوراق المالية .

3.     اقراض واقتراض الأوراق المالية .

4.     إدارة إصدار الأوراق المالية .

5.     إدارة التسويق المؤسسي.


وتشمل مهامه على سبيل المثال:

1- التخطيط الاستراتيجي.

2- إنشاء منتجات استثمارية ذات منفعة للمستثمرين .

3- كتابة قواعد العمل وتحويلها الى أنظمة.

4- تعظيم الربحية وتقليل المخاطر.


المؤهلات والخبرات المطلوبة

  1.     حاصل على شهادة جامعية مؤهل جامعي في المجال المالي أو البنكي .

  2.      حاصل على شهادات دولية في مجال الأوراق المالية.

  3.    لدية سلسلة موثقة من النجاحات وأسس منتجات استثمارية ذات قيمة مضافة .

  4.    ساهم في إدارة اكتتاب ناجح واحد على الأقل .

  5.    ماهر في الرياضيات وعلوم الحوسبة .

  6. يجيداللغتين الإنجليزية والعربية إجادة تامة .  



مـديـر دفـتـر الأستاذ العام

وصف الوظيفة

• ضمان القيد السليم للأرصدة المحاسبية بناءً على القواعد المالية المتعارف وإعداد التقارير وفقاً للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.
• إعداد ومطابقة التقارير المالية الدورية (يومية أسبوعية شهرية) ورفعها في الوقت المناسب لرئيس مجلس الإدارة.
• مراجعة قيود اليومية العامة والتاكد من الوثائق الداعمة وكافية المرفقات الضامنة للتسجيل.
• تـحليل وضبط الأسس المحاسبية للإعتراف بالإيرادات والمصروفات وفقاً لقواعد الإستحقاق.
• ضمان تطبيق الإجراءات الداخلية فيما يخص تسجيل أرصدة العملاء المستحقة وذلك بالتنسيقمع إدارة التسويات الداخلية وإدارة الخزينة.
• التأكد من التسجيل الصحيح والدوري لمعاملات الأطراف ذات العلاقةوالشركات التابعة والشقيقة والتنسق لتسوية الأرصدة بينها.
• التطوير والتحديث الدوري لنظام الأستاذ العام في (ERP) وفقاً للأسس المالية والمحاسبية السليمة.
• مراقبة الأصول الثابتة وتسجيل حركات الاضافة والإستبعاد الخاصة بها بما يضمن الإمتثال لسياسات وإجراءات الشركة.

متطلبات الوظيفة


1. درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها ويفضل تمويل ومحاسبة
2. خبرة لا تقل عن 15 سنة فى نفس المجال .
3. أن يجيد اللغتين العربية والأنجليزية .
4. أن يكون عربي الجنسية .


مسؤول كبار المستثمرين

مدير الشؤون الإدارية والمالية

مهندس صيانة (مسؤول مبنى)

موظف إسناد

موظف مركز إتصال

مسؤول إعادة الخصم و تحليل التزوير - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


تبحث شركة المجموعة عن مرشح  لشغل وظيفة مسؤول أول  اعادة الخصم ومراقبة عمليات الاحتيال و التزوير - البطاقات الإئتمانية

الواجبات:

        مراجعة معلومات المعاملات و عمليات استرداد المدفوعات المسجلة مع مختلف أنواع البطاقات.   

        معالجة الاستفسارت الخاصة ببطاقات الائتمان وطلبات استرداد المدفوعات وحل المنازعات عن طريق برنامج لتسجيل ومتابعة شكاوى العملاء.

        البحث وجمع الأدلة بغرض التحقق من صحة المعاملات و الطلب من الجهة المختصة عكس إعادة  الخصم.

        إدارة المنازعات و ضمان الرد المناسب على الاستفسارات وفق الجداول الزمنية.

        التشاور مع الاقسام الاخرى بالشركة على النحو المطلوب الذي يحقق سيرالعمليات بصورة سلسة.

        المراقبة والتقييم و الإستجابة لطلبات استرداد المدفوعات.

        تطبيق سياسات  و اجراءات ادارة المخاطر لتقليل الخسائر.

        الرد على استفسارات العملاء حول عملية اعادة الخصم و متطلباتها مع دراسة حالة كل طلب.   

        العمل على تحديد اساليب الاحتيال والتزوير السائدة  واجراء تحليل شامل لها بهدف الحد من عمليات الاحتيال والتزوير.

        رفع تقارير شاملة واجراء عروض لاستعراض النتائج التحليلية للبحث والتقصي في اساليب الاحتيال والتزوير.

        المساعدة في  مراقبة الجودة عن طريق تدقيق ومراجعة الحسابات.

        مساعدة فريق العمل في الحالات الصعبة و ارشادهم  لضمان التعامل بشكل صحيح مع كل المكالمات والحالات و تحقيق امكانية حل المشكل عند أول اتصال.

        الرد على طلبات العملاء للمعلومات عن طور قضايا المنازعات/ حالات التزوير.

        تحديد الاتجاهات المحتملة لحالات التزويرو تقديمها للتحليل من قبل فريق مكافحة التزوير/ الاحتيال.

        التبليغ عن كل حالة تزوير/ احتيال على النحو المطلوب.

        الابلاغ عن ملاحظات العملاء وذلك بالالتزام بالتراتبية الادارية .

        تدريب الموظفين على الإجراءات المعتمدة لإعادة الخصم والمدة الزمنيةلذلك.

        الالتزام بمعايير الجودة المعتمدة من قبل الشركة.

        الالتزام بمتطلبات و اجراءات الرقابة الخاصة بمعايير أمن الدفعالإلكتروني PCI.

        الالتزام بجميع اتفاقات مستوى الخدمة المحددة من قبل الشركة.

 

المؤهلات المطلوبة:

        خبرةلا تقل عن 4-5 سنوات   في مجال إسترداد المدفوعات Chargebacks  و البحث و التقصي في الدفع الخاص ببطاقاتالائتمان.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        لهقدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة فيالعمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان.

        درجة البكالريوس في إدارة الأعمال أو في الدراسات المالية  والمصرفية أوالمحاسبة، أو في أي مجال أخر ذيصلة.

مسؤول خدمات ما بعد البيع - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


الوصف الوظيفي:

القيام بالمهام اليومية لخدمة العملاء ، و متابعة العمليات وحل شكاوي العملاء وذلك من خلال تطوير ثقافة محفزة للمبيعات و لخدمات متميزة ، بما يضمن تحقيق الأهداف المالية وغيرها، و بما ينسجم مع الأهداف والمعايير المطلوبة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

المهام و الواجبات:

        التخطيط واعداد التقارير:  اعداد خطة مبيعات الشركة و تحديد سقوف المبيعات للموظفين، مراقبة وتحليل تقرير المبيعات و الأداء  وذلك بهدف تحقيق الأهداف المالية.

        المبيعات ودعم الخدمات: إدارة أعضاء فريق العمل وتحفيزهم على خدمة  المجموعة لخدمات البطاقات.

        ضمان تنفيذ كل طلبات العملاء و الرد على استفساراتهم خلال المدة الزمنية المحددة ؛ و تحديد الفرص الممكنة لتطوير المبيعات.

        دعم العملاء: مراقبة وتقييم فعالية طريقة سير العمل فيما يتعلق بتوقعات العملاء، مستوى الخدمات، و فترة الانتظار لتنفيذ طلبات العملاء.

        التطوير المستمر:  ادارة فريق العمل وتحفيزه لضمان مساهمته و مشاركته في تحديد مبادرات التغيير والبرامج والمشاريع و تطبيقها وفقا للمعايير المطبقة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

  المؤهلات المطلوبة:

        خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في خدمة العملاء لدى مؤسسة مالية.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة في العمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان .

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال أخر ذي صلة.

العناية بالعملاء عبر الهاتف

وصف الوظيفة

تبحث شركة المجموعة عن مرشح لشغل وظيفة موظف مركز الاتصال يكون همزة وصل  بين الشركة وعملائها. و يضطلع بالمسؤولية في معالجة الاشكالات التي يواجهها العملاء واستفساراتهم حول مختلف الموضيع ، مع إيلاء العناية القصوى و الحرص على رضاهم عن مستوى الخدمات.

 

       ادارة كمية كبيرة من الاتصالات في وقت مناسب.

       اتباع  "الدليل الارشادي"عند معالجة مختلف المواضيع.

       تحديد حاجيات العملاء ، توضيح المعلومات ، البحث في كل المواضيع وايجاد الحلول  و/أو البدائل.

       اغتنام الفرص المتاحة للرفع من نسب المبيعات.

       بناء علاقة  مستدامة واشراك العملاء و بذل جهد خاص في سبيل ذلك.

       تحديد المتطلبات بالتنسيق مع العملاء.

       الرد على الاستفسارات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، البحث عن المعلومات ، تحديدها وتقديمها.

       حل الاشكالات بتوضيح المواضيع ، البحث عن حلول و تطبيقها واحالة القضايا العالقة الى المدير المباشر.

       تنفيذ الطلبات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، اتمام المعاملات.

�    الرفع من المبيعات وذلك بتحديد الفرص،  شرح الخصائص و المزايا الجديدة للمنتجات.

       الحفاظ على استمرارية عمل المعدات وذلك باتباع الاجراءات المعمول بها، والابلاغ عن الاعطال.

       تطوير المعارف ومهارات العمل وذلك بالمشاركة في الدورات المتاحة.

       الارتقاء بسمعة الشركة وتحسينها من خلال الاضطلاع بالمسؤولية في تنفيذمختلف الطلبات ، واستبيان الفرص لاعطاء قيمة مضافة للعمل.

       تحقيق الاهداف المرسومة بالنسبة للمبيعات والجودة على المستوى الفردي والفريق.

عمليات البطاقات:  تنفيذ الطلبات المستعجلة للرفع من سقف الائتمان ، تعليق العمل بالبطاقات ، مراقبة حالات التزوير والاحتيال ورفع التقاريرعن ذلك و اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن كل حالة.

المؤهلات والمهارات المطلوبة:

        خدمة العملاء بجودة عالية ، ادخال البيانات بدقة ، مهارات الاستماع ، التواصل الشفاهي ،  بناء العلاقات ، حل المشكلات و تعدد المهام.

        خبرة بوظيفة دعم العملاء.

       مهارات تواصل قوية و قدرة على الاستماع المتأني لطلبات العملاء.

       مهارات قوية في التواصل ونسج العلاقات لضمان التفاعل المناسب مع العملاء.

       الاهتماء بالعملاء والقدرة على التكيف والتعامل مع مختلف انواع الشخصيات.

       القدرة على تنفيذ عدة مهام في الآن نفسه ، تحديد الاولويات وادارة الوقت بشكل فعال.

       له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

       مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

       القدرة على العمل وتنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

       الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

         لديه معرفة بمنتجات بطاقات الائتمان ، مراقبة الجودة و المحافظة على العملاء.

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال ، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال آخر ذي صلة.

حارس أمن

الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7222

اتصل بنا