44442288

 
The Group Logo

مسؤول خدمات ما بعد البيع - البطاقات الإئتمانية

« رجوع للوظائف

وصف الوظيفة


الوصف الوظيفي:

القيام بالمهام اليومية لخدمة العملاء ، و متابعة العمليات وحل شكاوي العملاء وذلك من خلال تطوير ثقافة محفزة للمبيعات و لخدمات متميزة ، بما يضمن تحقيق الأهداف المالية وغيرها، و بما ينسجم مع الأهداف والمعايير المطلوبة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

المهام و الواجبات:

        التخطيط واعداد التقارير:  اعداد خطة مبيعات الشركة و تحديد سقوف المبيعات للموظفين، مراقبة وتحليل تقرير المبيعات و الأداء  وذلك بهدف تحقيق الأهداف المالية.

        المبيعات ودعم الخدمات: إدارة أعضاء فريق العمل وتحفيزهم على خدمة  المجموعة لخدمات البطاقات.

        ضمان تنفيذ كل طلبات العملاء و الرد على استفساراتهم خلال المدة الزمنية المحددة ؛ و تحديد الفرص الممكنة لتطوير المبيعات.

        دعم العملاء: مراقبة وتقييم فعالية طريقة سير العمل فيما يتعلق بتوقعات العملاء، مستوى الخدمات، و فترة الانتظار لتنفيذ طلبات العملاء.

        التطوير المستمر:  ادارة فريق العمل وتحفيزه لضمان مساهمته و مشاركته في تحديد مبادرات التغيير والبرامج والمشاريع و تطبيقها وفقا للمعايير المطبقة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

  المؤهلات المطلوبة:

        خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في خدمة العملاء لدى مؤسسة مالية.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة في العمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان .

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال أخر ذي صلة.

المخصصات المالية

الراتب الأساسي 6,000 ريال
بدل سكن 2,000 ريال
بدل مواصلات 1,000 ريال

الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7222

اتصل بنا