44442288

 
The Group Logo

العناية بالعملاء عبر الهاتف

« رجوع للوظائف

وصف الوظيفة

تبحث شركة المجموعة عن مرشح لشغل وظيفة موظف مركز الاتصال يكون همزة وصل  بين الشركة وعملائها. و يضطلع بالمسؤولية في معالجة الاشكالات التي يواجهها العملاء واستفساراتهم حول مختلف الموضيع ، مع إيلاء العناية القصوى و الحرص على رضاهم عن مستوى الخدمات.

 

       ادارة كمية كبيرة من الاتصالات في وقت مناسب.

       اتباع  "الدليل الارشادي"عند معالجة مختلف المواضيع.

       تحديد حاجيات العملاء ، توضيح المعلومات ، البحث في كل المواضيع وايجاد الحلول  و/أو البدائل.

       اغتنام الفرص المتاحة للرفع من نسب المبيعات.

       بناء علاقة  مستدامة واشراك العملاء و بذل جهد خاص في سبيل ذلك.

       تحديد المتطلبات بالتنسيق مع العملاء.

       الرد على الاستفسارات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، البحث عن المعلومات ، تحديدها وتقديمها.

       حل الاشكالات بتوضيح المواضيع ، البحث عن حلول و تطبيقها واحالة القضايا العالقة الى المدير المباشر.

       تنفيذ الطلبات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، اتمام المعاملات.

�    الرفع من المبيعات وذلك بتحديد الفرص،  شرح الخصائص و المزايا الجديدة للمنتجات.

       الحفاظ على استمرارية عمل المعدات وذلك باتباع الاجراءات المعمول بها، والابلاغ عن الاعطال.

       تطوير المعارف ومهارات العمل وذلك بالمشاركة في الدورات المتاحة.

       الارتقاء بسمعة الشركة وتحسينها من خلال الاضطلاع بالمسؤولية في تنفيذمختلف الطلبات ، واستبيان الفرص لاعطاء قيمة مضافة للعمل.

       تحقيق الاهداف المرسومة بالنسبة للمبيعات والجودة على المستوى الفردي والفريق.

عمليات البطاقات:  تنفيذ الطلبات المستعجلة للرفع من سقف الائتمان ، تعليق العمل بالبطاقات ، مراقبة حالات التزوير والاحتيال ورفع التقاريرعن ذلك و اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن كل حالة.

المؤهلات والمهارات المطلوبة:

        خدمة العملاء بجودة عالية ، ادخال البيانات بدقة ، مهارات الاستماع ، التواصل الشفاهي ،  بناء العلاقات ، حل المشكلات و تعدد المهام.

        خبرة بوظيفة دعم العملاء.

       مهارات تواصل قوية و قدرة على الاستماع المتأني لطلبات العملاء.

       مهارات قوية في التواصل ونسج العلاقات لضمان التفاعل المناسب مع العملاء.

       الاهتماء بالعملاء والقدرة على التكيف والتعامل مع مختلف انواع الشخصيات.

       القدرة على تنفيذ عدة مهام في الآن نفسه ، تحديد الاولويات وادارة الوقت بشكل فعال.

       له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

       مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

       القدرة على العمل وتنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

       الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

         لديه معرفة بمنتجات بطاقات الائتمان ، مراقبة الجودة و المحافظة على العملاء.

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال ، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال آخر ذي صلة.

المخصصات المالية

الراتب الأساسي 4,000 ريال
بدل سكن 2,000 ريال
بدل مواصلات 1,000 ريال

الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7222

اتصل بنا